الخميس , 11 أغسطس 2022
الأطباء المقيمون ينددون ب “اعتداء لفظي” من مدير المستشفى
صورة تخدم النص ـ (المصدر: الإنترنت)

الأطباء المقيمون ينددون ب “اعتداء لفظي” من مدير المستشفى

نظم الأطباء المقيمون وقفة احتجاجية صباح اليوم بمركز الاستطباب الوطني في نواكشوط، تنديدا بتعرض زميلهم لمعاملة غير لائقة والاعتداء على كرامتهم، مطالبين إدارة المستشفى بالاعتذار.

 

رئيس مكتب المقيمين الاستشفائيين الدكتور عبد الرحمن أحمدو قال في تصريح للأخبار إن الوقفة تأتي احتجاجا على اعتداء لفظي تعرض له زميلهم الدكتور محمد إدومو من طرف مدير المستشفى الوطني مع طرده تعسفيا أثناء مداومته.

 

وأضاف أن الأطباء المقيمين منذ عام 2017 إلى اليوم يتغاضون عن عديد المشاكل وعن الاعتداء على حقوقهم، من أجل الشعب الموريتاني ولمعرفتهم بحاجة المستشفيات الماسة لهم، لكن الاعتداء على الكرامة لا يمكن التغاضي عنه، وفق تعبيره.

 

وطالب عبد الرحمن باسم مكتب المقيمين الاستشفائيين إدارة المستشفى بالاعتذار الرسمي للأطباء، وبرد الاعتبار لجميع المقيمين وعدم تكرار مثل هذه التصرفات.

 

وفي نفس السياق أصدر مكتب الأطباء الاستشفائيين بيانا ليلة البارحة دعا للوقفة الاحتجاجية اليوم، وطالب باعتذار إدارة المستشفى ورد الاعتبار للمقيمين، وإعادة زميلهم لبرنامج المداومة فورا.

 

وأضاف البيان أنه في حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب سيتم الدخول في إضراب لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد ابتداء من يوم غد الجمعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*