الرئيسية » الأخبار » غزواني لسكان الحوض الشرقي: أتعهد لكم بالدفع بالبلد نحو التقدم والازدهار

غزواني لسكان الحوض الشرقي: أتعهد لكم بالدفع بالبلد نحو التقدم والازدهار

طالب المرشح الرئاسي سكان ولاية الحوض الشرقي بالتصويت له بكثرة يوم 22 يونيو، متعهدا لهم بالعمل وبإخلاص للدفع بالبلد وبكل مكوناته نحو التنمية والتقدم والازدهار.

 

المرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني يصافح منتخبين عن ولاية الحوض الشرقي وأكد ولد الغزواني خلال مهرجان انتخابي مساء أمس في مدينة النعمة بإيلاء عناية خاصة للشباب، وتلبية طموحاته، كما تحدث عن ضرورة إشراك المرأة في عملية الإنتاج، وضمان وصولها لمراكز القرار.

 

وتحدث المرشح عن محورية التعليم في برنامجه الانتخابي، مؤكدا أنه سيعمل على إصلاحه، وعلى العناية بموظفي التعليم، وكذا إعادة ما وصفه بالمدرسة الجمهورية.

 

ووعد ولد الغزواني سكان الحوض الشرقي بإطلاق مشاريع في الولاية في حال فوزه من بينها تعزيز التنمية الحيوانية من خلال زيادة البند المخصص لهذا القطاع في ميزانية الدولة، وإقامة طريق يربط عاصمة الولاية بمقاطعة انبيكت لحواش، وبناء طريق آخر يربط مقاطعة أمرج بمركز عدل بكرو الإداري.

 

وأكد المرشح ولد الغزواني أنه سيمنح عناية خاصة لقطاعي الزراعة والتنمية الحيوانية، وذلك عبر توجيه استثمارات عمومية معتبرة إلى هذين القطاعين، مشددا على محوريتهما في اقتصاد البلاد نظرا لعدد المواطنين الذين يعتمدون عليها.

 

وذكر ولد الغزواني حضور مهرجانه في النعمة بأن ولاية الحوض الشرقي ونظرا لكونها زراعية ورعوية بامتياز يمكن أن تشكل قطبا تنمويا مهما ومصدرا لتوفير المحاصيل الزراعية ومختلف المنتوجات الحيوانية.

شاهد أيضاً

الأطباء المقيمون يضربون عن العمل ويحتجّون أمام المستشفى الوطني

نظم الأطباء المقيمون، اليوم الاثنين إضرابا عن العمل لمدة أربع ساعات، للمطالبة بتطبيق اتفاق كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *