الرئيسية » الأخبار » نواذيبو بطلاً لكأس العصبة في موسم 2019
نواذيبو بطلاً لكأس العصبة في موسم 2019

نواذيبو بطلاً لكأس العصبة في موسم 2019

توج نادي أف سي نواذيبو، بلقب كأس العصبة الوطنية لكرة القدم 2019، بعد فوزه مساء الأحد على غريمه التقليدي نادي أف سي تفرغ زينه، بهدفين دون مقابل.

 

وجمعت الناديين المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في ملعب شيخا بيديا، وسط حضور جماهيري معتبر.

 

النادي البرتقالي تقدم في النتيجة منذ الدقيقة الحادية والثلاثين بهدف سجله نجم الفريق حميه ولد الطنجي من تسديدة محكمة، لم يجد الحارس ناموري بداً من ولوجها إلى الشباك، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول من المباراة.

 

وفي الشوط الثاني من اللقاء تبادل الطرفان المحاولات الجدية لتسجيل الأهداف، لكن لاعب أف سي نواذيبو ماهامان سيسي هو من وفق في الوصول إلى مرمى “الزعيم” مجدداً، ليعزز النتيجة لرجال المدرب الإسباني سانتياغو مارتينيز بهدف ثانٍ في الدقيقة السابعة والثمانين من عمر المباراة.

 

وبهذا الفوز توج بطل الدوري الموريتاني بلقب كأس العصبة الوطنية، فيما اكتفى نادي أف سي تفرغ زينه بالمركز الثاني في هذه البطولة الودية التي دأبت العصبة الوطنية على تنظيمها قبيل انطلاق الموسم الكروي بين الأربعة الكبار في ترتيب البطولة الوطنية.

 

وقبل المباراة النهائية، أقيم لقاء آخر لتحديد المركزين الثالث والرابع؛ حيث فاز الكونكورد بركلات الترجيح على نادي الكدية (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتل الكونكورد المركز الثالث ويكتفي الكدية بالمركز الرابع في البطولة.

شاهد أيضاً

غزواني ماض مشرف ومستقبل واعد/د.مريم بنت امود

لقد تدرج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في صفوف الجيش من جندي إلى ضابط بمختلف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *