الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
رجال أعمال موريتانيا يستعرضون فرص الاستثمار في فرنسا
جانب من الاجتماع - (المصدر:وما)

رجال أعمال موريتانيا يستعرضون فرص الاستثمار في فرنسا

استعرض رجال الأعمال الموريتانيين ونظرائهم الفرنسيين اليوم الخميس في فرنسا فرص الاستثمار في موريتانيا خاصة في مجالي المعادن والطاقة.

جاء ذلك خلال لقاء منظم اليوم بباريس من طرف أرباب العمل الفرنسين”ميديف” بمشاركة وزيري البترول والطاقة والمعادن والوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والصناعة المكلف بترقية الاستثمار والتنمية الصناعية و وفد من أرباب العمل الموريتانيين.

و بين وزير البترول والطاقة والمعادن محمد ولد عبد الفتاح خلال العرض الذى قدمه بنفس المناسبة حول قطاع المعادن والطاقة والنفط في موريتانيا تحول البلاد الي وجهة كبرى للاستثمارات ولكبريات الشركات العالمية في ظل التحسينات المتواصلة للاطار القانونية .

من جانبه قدم رئيس أرباب العمل الموريتانيين عرضا حول القطاع الخاص بموريتانيا أبرز فيه الاهتمام الحكومي بترقية القطاع الخاص وتوفير كل الضمانات اللازمة بهذا الخصوص للاطلاع بدوره في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ظروف من التنافسية والشفافية وفي سياق من الأمن والاستقرار المحفز للاستثمار.

و حث رئيس ارباب العمل الشركات الفرنسية الي المزيد من الحضور في مجال الاستثمار بموريتانيا قبل دعوته رجال الاعمال الفرنسيين للمشاركة الواسعة في المنتدى الاقتصادي الذي ستنظمه في نواكشوط وزارة الاقتصاد والصناعة بالتعاون مع اتحاد ارباب ا العمل الموريتانيين فبراير2020.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*