الرئيسية » الأخبار » ولد بوعماتو لم يسافر مغاضبا / باباه سيدي عبد الله

ولد بوعماتو لم يسافر مغاضبا / باباه سيدي عبد الله

كتب الإعلامي باباه سيدي عبد الله إن رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو لم يذهب مغاضبا و لا مناكفا و كتب ولد سيدي عبد الله على صفحته :

لو كل كلبٍ عوى ألْقمْتَه حجرا…..

لأصبحَ الصخر مثقالاً بدينار

كم من لئيم مشى بالزور ينقـلـه……

لا يتقي الله لا يخشى من العـار

——-

كاتبني أكثر من صديق مستفسرين عن صحة ما ذكره البعض من أن السيد محمد ولد بوعماتو قد غادر موريتانيا مغاضبا لنظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

و تقديراً مني لؤلئك الأصدقاء، وتحفيزاً لغيرهم على استقاء الأخبار من مصادرها،أؤكد للجميع أن محمد ولد بوعماتو ليس مغاضبا ولا غاضبا، ولا راغباً ولا مُضارباً فى بورصة الشائعات التي يغذيها (نادي الكنيف) بالأكاذيب العرجاء والدسائس المكشوفة.

و حبذا لو ابتعدت الصحافة الجادة والمهنية عن مصنع الشائعات وإنتاجه اليومي من الأقاويل صوتاً وصورة وكتابة، فالعضوية فى (نادي الكنيف) مذمّة وعار عظيم.

شاهد أيضاً

وزير العدل يغادر إلى روسيا لحضور الملتقى القانوني الدولي ‏

غادر وزير العدل محمد ولد اسويدت اليوم الثلاثاء متوجها إلى روسيا لحضور فعاليات الدورة الـ14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *