الرئيسية » الأخبار » محام ينسحب من هيئة دفاع ولد عبد العزيز

محام ينسحب من هيئة دفاع ولد عبد العزيز

أعلن المحامي تقي الله ولد أيده انسحابه من هيئة دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

وبرر ولد أيده، في تدوينة على حسابه الرسمي، قرار انسحابه بانتهاك النصوص التي تمنح الرئيس السابق الحصانة.

وقال ولد أيده إن ولد عبد العزيز يجد نفسه الآن محروما من أي إمكانية للطعن في هذه الانتهاكات الصارخة أمام أي هيئة مستقلة ومحايدة، مضيفا أنه ليس في وضع يسمح له بمعرفة التهم الموجهة لموكله.

وتتهم هيئة دفاع  الرئيس السابق ولد عبد العزيز، النظام الحالي، باستهداف موكلها، والتضييق عليه وانتهاك حقوقه الدستوريةز

شاهد أيضاً

وزير العدل يغادر إلى روسيا لحضور الملتقى القانوني الدولي ‏

غادر وزير العدل محمد ولد اسويدت اليوم الثلاثاء متوجها إلى روسيا لحضور فعاليات الدورة الـ14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *