الرئيسية » الأخبار » بنت دندني سفيرة للنوايا الحسنة من أجل البيئة

بنت دندني سفيرة للنوايا الحسنة من أجل البيئة

أعلن يوم أمس في نواكشوط تعيين الفنانة منى بنت دندني أول سفيرة للنوايا الحسنة من أجل البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستديمة برسم 2021، وذلك تحت اشراف وزيرة البيئة والتنمية المستدامة مريم بكاي.

وستضطلع بنت دندني خلال مأمورية مدتها سنة واحدة، بمهمة تتمثل في “وضع شهرتها وقدراتها الشخصية في خدمة التعبئة الاجتماعية والمناصرة، بمواكبة جهود وزارة البيئة والتنمية المستدامة، في مجال التحسيس وتعئبة المجتمع”.

وثمنت منى الثقة التي منحت لها من طرف وزيرة البيئة، مضيفة أنها “ستكون عند حسن ظنها من خلال القيام بالمهام الموكلة اليها على أكمل وجه”.

شاهد أيضاً

وزير العدل يغادر إلى روسيا لحضور الملتقى القانوني الدولي ‏

غادر وزير العدل محمد ولد اسويدت اليوم الثلاثاء متوجها إلى روسيا لحضور فعاليات الدورة الـ14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *