الرئيسية » الأخبار » وفد من الحكومة الموريتانية يشارك في اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين
A view is seen of the International Monetary and Financial Committee (IMFC) meeting during the annual IMF-World Bank meetings in Washington September 24, 2011. REUTERS/Yuri Gripas (UNITED STATES - Tags: POLITICS BUSINESS)

وفد من الحكومة الموريتانية يشارك في اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

توجه وفد من الحكومة الموريتانية البارحة إلى مدينة العاصمة الأمريكية واشنطن للمشاركة في اجتماعات الربيع لمجموعة صندوق النقد والبنك الدوليين التي ستلتئم في الفترة من 15 و 20 ابريل الجاري.

الوفد يضم وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة عبد السلام ولد محمد صالح، و وزير المالية اسلمو ولد محمد امبادي، ومحافظ البنك المركزي الموريتاني محمد الأمين ولد الذهبي، حيث سيشارك في ثلاثة اجتماعات مع مفوضي الاتحاد الأفريقي ومجموعة العشرين لتنسيق المشاركة الأولى للاتحاد الأفريقي كعضو دائم لأول مرة في اجتماعات مجموعة العشرين.

كما من المبرمج أن يعقد الوفد جلسات عمل مع مسؤولي هذه المؤسسات المالية الدولية، و عدد من الشخصيات المالية الدولية التي ستحضر الاجتماعات، لمناقشة عدة قضايا ذات الاهتمام المشترك مثل الآفاق الاقتصادية العالمية، واستئصال الفقر، والتنمية الاقتصادية والتغيرات المناخية والانتقال الطاقوي والاستثمار في رأس المال البشري.

شاهد أيضاً

مجلس جهة لبراكنة يعقد دورته الثانية للعام 2024 في ألاك

اجتمع المجلس الجهوي لولاية لبراكنه، اليوم (الأربعاء) في مدينة ألاك؛ عاصمة الولاية، في دورته العادية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *