الرئيسية » الأخبار » رئيس الجمهورية يغادر نيروبي متوجها إلى كيغالي للمشاركة في “Africa CEO forum “

رئيس الجمهورية يغادر نيروبي متوجها إلى كيغالي للمشاركة في “Africa CEO forum “

توجه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الرواندية كيغالي، للمشاركة في منتدى الرؤساء التنفيذيين للشركات الكبرى في إفريقيا “Africa CEO Forum 2026”.

ومن المقرر أن تنعقد فعاليات المنتدى يومي 14 و15 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 2500 شخصية من القادة السياسيين وصناع القرار ورؤساء الشركات والمستثمرين من مختلف دول العالم.

ويُعد المنتدى أحد أبرز التظاهرات الاقتصادية في القارة الإفريقية، حيث يشكل منصة للنقاش حول فرص الاستثمار، وتعزيز الشراكات الاقتصادية، واستعراض التحديات المرتبطة بالتنمية والتمويل والابتكار في إفريقيا.

 

شاهد أيضاً

النائب الب ولد كلاع ينظم مهرجانا شعبيا حاشدا تحت شعار: ” وحدتنا الوطنية قوة، وتنوعنا المجتمعي ثراء “

نظم النائب البرلماني عن مقاطعة ألاك الب ولد امود ولد كَلاع مهرجانا شعبيا حاشدا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *