غادر وزير العدل محمد ولد اسويدت اليوم الثلاثاء متوجها إلى روسيا لحضور فعاليات الدورة الـ14 للملتقى القانوني الدولي، المنظم خلال الفترة من 24 الى 26 يونيو الجاري بمدينة بسانت بطرس بورغ.
ويرافق الوزير، كل من المدعي العام لدى المحكمة العليا، محمد الأمين محمد الأمين، والمفتش العام للإدارة القضائية والسجونا، أباه أمبيرك،، والمستشار المكلف بالتعاون، أعمر القاسم، ومدير التعاون والتعاون القضائي البيني، الحسين الشيخ كبادي.
الضياء الإخباري موقع إخباري موريتاني مستقل