الرئيسية » الأخبار » مستشفى الشيخ زايد يتلاعب بأرواح مرضى التصفية ،وأنباء عن حالة وفاة

مستشفى الشيخ زايد يتلاعب بأرواح مرضى التصفية ،وأنباء عن حالة وفاة

قال عدد من مرضى تصفية الكلى في اتصال بشبكة المراقب إن مستشفى الشيخ زايد قد عرض حياتهم للخطر نتيجة التسيب والإهمال المنقطع النظير ،مضيفين ان المادة التي تستعملها ماكنات التصفية لم تعد صالحة بل انها تجاوزت بكثير المدة المحددة لها والمقدرة بستة أشهر ،ومضيفين  انه بمجرد تشغيلها لأحد المرضى يبدأ الشعور بحالة ألم شديدة مايجعله يطلب  بتعطيل تشغيلها فورا ، وحسب مصدر من هناك فإن احد المرضى قد وصل ضغطه مرحلة خطيرة وهي 25-11 ليلقى مصرعه مباشرة .

وحسب مصادر متفرقة من هناك فغن مستشفى الشيخ زايد يعاني هذه الأيام من تراجع في الأداء يتطلب معه تدخل عاجل من الجهات الوصية لإنقاذ ما أمكن إنقاذه.

المصدر : أخبار الوطن

شاهد أيضاً

النائب الب ولد كلاع ينظم مهرجانا شعبيا حاشدا تحت شعار: ” وحدتنا الوطنية قوة، وتنوعنا المجتمعي ثراء “

نظم النائب البرلماني عن مقاطعة ألاك الب ولد امود ولد كَلاع مهرجانا شعبيا حاشدا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *