الرئيسية » الأخبار » محتجون في ألاك يطالبون بتحويل طبيب

محتجون في ألاك يطالبون بتحويل طبيب

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو b67b498b-58c3-4029-ac7d-438eddd72ef4.jpg

تظاهر محتجون صباح اليوم امام المستشفى المركزي بألاك عاصمة ولاية لبراكنة مطالبين بتحويل أحد الأطباء.
وحمل المحتجون الطبيب المسؤولية في العديد من الوفيات التي شهدها المستشفى في الفترة الأخيرة.
المحتجون طالبو الوزارة والسلطات المعنية بفتح تحقيق في الموضوع.

شاهد أيضاً

وزير العدل يغادر إلى روسيا لحضور الملتقى القانوني الدولي ‏

غادر وزير العدل محمد ولد اسويدت اليوم الثلاثاء متوجها إلى روسيا لحضور فعاليات الدورة الـ14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *